7 فوائد لتناول الماء الساخن قد تفاجاك



1-خسارة الوزن:

تناول كاس من الماء الساخن مع الليمون في بداية يومك يعد افضل بداية لعملية التمثيل الغذائي داخل جسد الانسان كما انه يساعد علي اذابة الانسجة الدهنية الذائدة .

2-المساعدة في حالات التهاب الحلق:

يعتبر تناول الماء االساخن علاج ممتاز لنزلات البرد والسعال الي جانب التهاب الحلق فهو يذيب البلغم ويساعد في طرده من الجهاز التنفسي وايضا يستخدم في حالة احتقان الانف.

3-عملية طرد السموم من الجسم:

تناول الماء الساخن يسبب في طرد السموم من جسم الانسان حيث يؤدي الي ارتفاع درجة حرارة الجسم و افراز العرق ...لنتائج مثالية قم بعصر الليمون علي كاس الماء الساخن.

4-يمنع الشيخوخة المبكرة:

الفائدة التي تعود عليك من طرد السموم من جسدك هو انها تسسب في ظهور علامات كبر السن عيلك مبكرا ...تناول الماء الساخن يساعد في ترميم خلايا البشرة التي تؤدي الي زيادة  مرونة البشرة ونعومتها .

5-صحة  الشعر وحيويته:

شرب الماء الساخن يساعد في الحصول علي شعر ناعم ولاعم حيث انه ينشط النهايات العصبية في جزور الشعر وهذا شئ مفيد جيدا في ارجاع حيوية الشعر والحفاظ علي صحته.

6-يعزز الدورة الدموية ويحافظ علي صحة الجهاز العصبي:

يعزز الدورة الدموية التي تؤدي الي نشاط عضلي وعصبي مناسب بالاضافة الي انه يحافظ علي جهازك العصبي عن طريق اذابة الرواسب الدهنية حوله .

7-الهضم:

الدراسات اظهرت ان تناول الماء البارد قبل او بعد الوجبات يؤدي الي تصلب الزيوت الموجودة بالاطعمة التي تتحول الي رواسب دهنية تعلق بجدار الامعاء وقد تسبب لك سرطان الامعاء.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.